مكتب التشغيل و العمل المستقل بالشرقية: دورة تكوينية مجانية في إنشاء الشركات وتدريب رواد الأعمال

cefe 4c184

يسعى مكتب التشغيل والعمل المستقل بالشرقية إلى دعم وتشجيع الشبان والدفع على تحويل أفكارهم الريادية إلى واقع ملموس. لذا فأن يعلن عن تنظيم دورة تأهيلية مميزة بعنوان "CEFE"، التي تستهدف الشباب من مختلف الاختصاصات والمستويات الدراسية.

تهدف هذه الدورة إلى تمكين المشاركين من تحليل ودراسة أفكارهم بشكل أعمق، ومساعدتهم في إعداد دراسات جدوى شاملة، بالإضافة إلى تطوير خطط أعمال محكمة تمهيدًا لتأسيس مشاريعهم الخاصة.

من المقرر أن تبدأ الدورة في الرابع من سبتمبر عام 2023، وتستمر حتى الثالث والعشرين من نفس الشهر، مما يمنح المشاركين مدّة مكثفة لاكتساب المعرفة والمهارات اللازمة.

سيتم اختيار المشاركين المناسبين يومي 30 و31 أوت 2023، ولذا نهيب بجميع الراغبين في المشاركة التواصل مع مكتب التشغيل والعمل المستقل بالشرقية في أقرب وقت ممكن لتقديم طلب الترشح. العنوان: 18 نهج 8609 الشرقية 1-2035. كما يمكنكم التواصل عبر الهاتف على الرقم: 71802027، أو الفاكس: 71772248، ويمكنكم أيضًا إرسال استفساراتكم عبر البريد الإلكتروني إلى العناوين التالية: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

علمًا بأن آخر موعد لتقديم طلبات الترشح هو يوم 29 أوت 2023، نأمل أن يستغل الشبان هذه الفرصة الذهبية لتطوير مهاراتهم وتحقيق طموحاتهم في عالم ريادة الأعمال.

عروض مشابهة