الشركة التونسية لصناعات التكرير STIR :إعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية

تعلم لجنة المناظرة كافة المترشحين اللذين قاموا بإجراء الاختبارات الكتابية بتاريخ 29 و30 ديسمبر 2015، أنه بإمكانهم الاطلاع على النتائج الفردية الأولية للاختبارات الكتابية ابتداء من 21 افريل 2016  إلى  يوم 30 افريل 2016.

كما تعلم لجنة المناظرة كل مترشح يرغب في الطعن بصفة فردية لعدم قبوله بالمناظرة أن يراسل لجنة المناظرة عبر البريد لا غير برسالة مضمونة الوصول على عنوان الشركة ابتداء من يوم 21 افريل 2016  إلى  يوم 30 افريل 2016 بدخول الغاية مع اعتماد ختم البريد كمرجع أساسي.

كما تعلم لجنة المناظرة المترشحين الناجحين بالاختبارات الكتابية انه ستتم دعوتهم عبر التلغرام و SMS لإجراء الاختبارات النفسية والشفاهية، واستكمال الوثائق المذكورة لاحقا، لإرسالها إلى الشركة عبر البريد وبرسالة مضمونة الوصول مع ذكر رمز المناظرة والاسم واللقب :

    مضمون من سجل السوابق العدلية (B3 ) لم يمض على تاريخ تسليمه أكثر من سنة أو الوصل.
    مضمون ولادة للمترشح لم يمض على تاريخ تسليمه أكثر من ثلاثة أشهر.
    مضامين ولادة للزوج أو الزوجة والأولاد إن وجدوا،  لم يمض على تاريخ تسليمها أكثر من ثلاثة أشهر.
    شهادة طبية (الأصل) لم يمض على تاريخ تسليمها أكثر من 3 أشهر تثبت أن المترشح تتوفر فيه المؤهلات البدنية والذهنية لممارسة وظيفته بكامل تراب الجمهورية.
    نسخة مطابقة للأصل من الشهائد العلمية، تكون مصحوبة بنسخة مطابقة للأصل من شهادة المعادلة بالنسبة للشهائد الأجنبية.
    عدد 02 صور شمسية حديثة العهد.

تذكير : حسب نص إعلان المناظرة في فقرة طريقة اجراء المناظرة (المرحلة الثالثة، يتم دعوة  03 مترشحين حسب الأفضلية في الترتيب لكل خطة ، لاستكمال ملفاتهم، وإجراء اختبار شفاهي ونفسي.

العنوان : الشركة التونسية لصناعات التكرير   ص.ب 45/46 بنزرت 7018

- الإطلاع على النتيجة

عروض مشابهة